تعزيزا للتعاون الرياضي والعلمي والثقافي ما بين جامعة المستقبل والجامعات والكليات الحكومية والأهلية ومن أجل تحقيق التميز في المجالات العلمية والثقافية والبحثية وخدمة المجتمع، وباشراف وتوجيه من قبل رئيس جامعة المستقبل الاستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي تم توقيع اتفاقية تعاون بين كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة المستقبل وكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة الانبار في يوم الاحد الموافق 31 اذار 2024 من قبل أ.م.د سناء عبد الامير عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة المستقبل و أ.د لبيب زويان مصيخ عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة جامعة الانبار وبحضور ا.د وليد خالد حمادي المعاون العلمي و ا.د. عارف عبد الجبار حسين رئيس لجنة الترقيات العلمية وا.م.د. شاكر محمود عبدالله مدير شعبة المكتبة من جامعة الانبار

وحضور المعاون العلمي م.د محمد حسن شعلان والمعاون الاداري أ.م.د جبار علي كاظم من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة المستقبل. وتاتي هذة الأتفاقية ضمن مجموعة من الأتفاقيات العلمية والرياضية والثقافية التي ابرمتها كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة خلال العام الدراسي من أجل تبادل الخبرات الميدانية والتعاون في مختلف المجالات العلمية والثقافية وتطوير الجانب البحثي .

كما أجرى الوفد الزائر جولة داخل أروقة وقاعات وحدائق الجامعة وفي ختام الزيارة أشاد الوفد الزائر بالتطور العلمي والرياضي من جانب المنشأة الرياضية والعمراني المتميز متمنيا لجامعة المستقبل دوام النجاح والتفوق في مجال الحركة التعليمية دعما لعراقنا الحبيب.