نور الدين نعمان

اشاد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي بجامعة المستقبل ومكانتها العلمية بين نظيراتها من الجامعات الاهلية وعلى المستويين المحلي والدولي.
جاء ذلك خلال مشاركته في فعاليات مهرجان بابل للثقافات والفنون العالمية الـ (11) ضمن استضافته في فعالية”تجربتي”التي قدمها رئيس الجلسة الدكتور علي الشلاه مدير المهرجان ، بحضور رؤوساء جامعات بابل والقاسم الخضراء وكلية الحلة الجامعة ونخبة من اساتذة الجامعات في قاعة مردوخ ضمن فعاليات مهرجان بابل للثقافات والفنون العالمية بنسخته ال11 بمنتجع بابل السياحي.
واستعرض وزير التعليم العالي مفاصل الادارة الناجحة للوزارة بعد مضي عام ونصف العام وتقييم تجربته بشهادة الجميع والآفاق المستقبلية المرسومة.

وصرح معالي وزير التعليم العالي الدكتور نعيم العبودي بشان التعليم الاهلي ؛ بين وزير التعليم العالي ان هذا النوع من التعليم اصبح لديه القدرة على المنافسة مع الجامعات الحكومية بمخرجات البحث العلمي والتصنيفات وفق السياسة التي وضعتها الوزارة كما انه يعد رديف حقيقي وفق التعليمات والضوابط الصارمة لترصين التعليم العالي في العراق مشيدا” بدور جامعة المستقبل علميا” واكاديميا” مقارنة ببقية الجامعات الحكومية والاهلية .