▪️لمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك
▪️وزارة النفط تكرم اعضاء تجمع المعاقين
▪️ وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية : الدعم الحكومي لشريحة اصحاب الهمم ضرورة وطنية لتعزيز التضامن المجتمعي

▪️برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط السيد حيان عبد الغني
وبحضور وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية السيد حامد يونس ومدير عام شركة مصافي الشمال ومدير مكتب الإعلام والاتصال الحكومي في وزارة النفط جرى هذا اليوم تكريم رئيس وأعضاء تجمع المعاقين في العراق إلى جانب عدد من الإعلاميين والفنانين لمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك.
وقال وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية السيد حامد يونس ان هذا التكريم والدعم لشريحة أصحاب الهمم يأتي ضمن اهتمام وحرص الوزارة على التواصل مع منظمات المجتمع المدني وشرائح المجتمع التي تتطلب الدعم والإسناد والمؤازرة من قبل الجميع وخصوصا الوزارات والمؤسسات الحكومية، مشيراً إلى أن دعم شريحة اصحاب الهمم ضرورة وطنية تسهم في تعزيز التضامن المجتمعي والإنساني .
وبين السيد الوكيل انه نقل تهاني وتحيات نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط لأعضاء التجمع والحضور ، مؤكداً ان قيمة الانسان ليس بجسده ، وانما بعمله وبعطائه وإبداعه وابتكاره وتأثيره في المجتمع .
من جانبه قال مدير عام شركة مصافي الشمال السيد عدنان محمد حمود ان شركته تحرص من خلال لجنة مبادرات دعم الحشد والمبادرات المجتمعية على تقديم الدعم للفعاليات المجتمعية والإنسانية ايماناً منها بالمسؤولية الاخلاقية تجاه شرائح
مجتمعنا ، وتعزيزاً للقيم والمبادى السامية الأصيلة التي تربينا عليها.
فيما اكد مدير مكتب الإعلام والاتصال السيد عاصم جهاد حرص الوزارة على تعزيز التواصل مع شرائح ومكونات المجتمع العراقي ، من خلال تنظيم الفعاليات الثقافية والفنية والإعلامية ، وان الوزارة تقف في مقدمة الوزارات والمؤسسات الحكومية التي قدمت الدعم لجميع القطاعات الفاعلة في المجتمع ، مشيراً إلى ان تكريم شريحة الهمم إلى جانب عدد من الإعلاميين والفنانين الداعمين لجهد الوزارة يأتي في هذا الاطار ، موضحاً انه مكتب الإعلام والاتصال الحكومي سيقوم بتنظيم عدداً من الفعاليات المشتركة مع شرائح المجتمع الفاعلة بهدف التعريف بإنجازات وعمل الوزارة، إلى جانب الارتقاء بالفعاليات المجتمعية .
من جانبه اشاد رئيس تجمع المعاقين السيد موفق الخفاجي بالدعم الكبير التي تقدمه الوزارة مثمناً جهود مسؤوليها وتشكيلاتها النفطية في تقديم الدعم لشريحة الهمم ، وقطاعات المجتمع الأخرى ،مما يعزز من التلاحم المجتمعي بين ابناء بلدنا العزيز .
هذا وتضمنت الاحتفالية تقديم درع التجمع للسيد وكيل الوزارة لشؤون التصفية .. ووسام التجمع للسيد مدير عام شركة مصافي الشمال ومدير مكتب الإعلام والاتصال الحكومي في الوزارة .

   وزارة النفط 

مكتب الإعلام والاتصال الحكومي
11- حزيران – 2024