لليوم الرابع على التوالي شهد جناح جامعة المستقبل في معرض بغداد الدولي للكتاب في دورته الخامسة والعشرين حضوراً لافتاً لمختلف شرائح المجتمع من طلبة واساتذة ومثقفين ومسؤولين وكبار الشخصيات .. حيث ضم الجناح العديد من المؤلفات والدراسات والمطبوعات والوقائع التي توثق نشاطات الجامعة ومبادراتها النوعية في مختلف المجالات العلمية والثقافية والاجتماعية.

هذا وتجدر الإشارة إلى ان المعرض بدورته الخامسه والعشرين قد افتتح في وقت سابق برعاية دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني وباشراف وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور أحمد فكاك البدراني وحضور عدد من الوزراء والمسؤولين كان في مقدمتهم السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي والذي كان قد أشار في حديث سابق له لوسائل الإعلام أثناء افتتاح المعرض بأن جناح جامعة المستقبل قد شهد اقبالاً واسعاً من قبل الجمهور فضلاً عن الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة .. حيث تمت زيارة الجناح في اليوم الاول من قبل ممثل دولة رئيس الوزراء وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور احمد فكاك البدراني ووزراء التربية والرياضة والشباب ورئيس اللجنة المنظمة الدكتور عبدالوهاب الراضي والذين أشادوا بالمكانة المرموقة التي تحظى بها جامعة المستقبل في كافة المحافل على الصعيدين المحلي والدولي ودورها المميز في دعم الحركة العلمية والثقافية في العراق من خلال مشاركتها الفاعلة في مختلف الأنشطة والفعاليات العلمية والثقافية ومنها المعارض .

ويذكر ان فعاليات معرض بغداد الدولي للكتاب ستستمر إلى يوم ٢٢ أيلول الجاري حيث تشارك فيه العديد من دور النشر المحلية والعالمية فضلاً عن مشاركات عدد من الوزارات والمؤسسات الاكاديمية والمنظمات .