في إطار سياسة الجامعة بأجراء المراجعة الدورية للأداء في كافة مفاصل العمل ومنها المفاصل العلمية .. التقى السيد رئيس جامعة المستقبل الاستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي بمسؤولي ومنتسبي الشؤون العلمية وضمان الجودة والعلاقات الثقافية والدراسات والتخطيط والاستدامة والمراكز البحثية والتعليم المستمر وشؤون المرأه بحضور السادة المساعدين العلمي والإداري والمشرفين العلمي والإداري والاستشاريين ..

السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي أفتتح الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور وأثنى على الجهود المبذولة والتي أثمرت عن تحقيق الجامعة العديد من الانجازات النوعية وفي مختلف المفاصل ذات الصلة بالعملية التعليمية والبحث العلمي .
ثم أستعرض سيادته عدداً من المواضيع التي تم مناقشتها خلال حضوره القمة الاكاديمية للجامعات العالمية المنعقدة في جامعة مانشستر في المملكة المتحدة والتي نظمتها مؤسسة التايمز .. كما عرض جملة من الأفكار والمبادرات النوعية التي باتت الجامعات العالمية الرصينة تعمل على تبنيها والتي أشرها خلال زيارته لجامعة مانشستر Manchester University وجامعة University of The West of England في بريستول داعياً إلى إطلاق مبادرات نوعية ذات أثر مجتمعي وتسهم في دراسة العديد من المشاكل والتحديات التي تواجه المجتمع .

وفي جانب آخر من حديثه أكد السيد رئيس الجامعة على مراجعة الخطط العلمية للتشكيلات وبكافة تفاصيلها المتعلقة بالبحث العلمي والمؤتمرات العلمية والورش واستثمار العلاقات الثقافية في تفعيل الشراكات المحلية والدولية ومتابعة ملف الجودة والاعتماد بشقيه البرامجي والمؤسسي واستمرار المتابعة من خلال العمل بروح الفريق لأنجاز كافة المتطلبات وبما يضمن حفاظ الجامعة على المكانه المرموقة والمراتب المتقدمة التي حصلت عليها في عدد من التصنيفات المهمة خلال الفترة الماضية .

السيد مدير الإشراف العلمي والأكاديمي الدكتور مظفر الزهيري قدم عرضاً عن خطة الجامعة فيما يتعلق بالمؤتمرات والملتقيات العلمية التي من المؤمل إقامتها خلال العام الدراسي 2024- 2025 حيث تم استعراض المحاور ذات الصلة واللجان المقترحة وابدى السيد رئيس الجامعة ملاحظاته بشأنها وأكد سيادته دعمه الكامل لكافة المبادرات التي من شأنها تحسين مستوى الأداء ووضع الجامعة في مصاف الجامعات الرصينة على المستويين المحلي والعالمي .