قاسم حنون

محمد يحدد موعد اعلان القائمة النهائية للمشاركة في المونديال

حدد مدرب منتخب الشباب بكرة القدم عماد محمد العاشر من شهر ايار المقبل موعدا لاعلان القائمة النهائيّة لمنتخبنا في العاصمةِ بغداد. والتي ستشارك في نهائيات كأس العالم دون ٢٠ عاما التي ستقام في الارجنتين في العشرين من الشهر المقبل .
وقال محمد إنه ينتظر الردَ الرسميّ من قبل نادي مانشستر يونايتد بخُصوص اللاعب زيدان إقبال من أجل تواجده مع المنتخبِ في المونديال ، بعد أن أبدَى اللاعب المذكور رغبةً كبيرةً بالتواجد مع منتخبنا الشبابي، فيما سيلتحق اللاعبان الاي فاضل ويوسف الأمين في صُفوفِ المنتخب بعد موافقةِ أنديتهم بالمشاركةِ في النهائياتِ، بالإضافةِ إلى استمرار تواجد المحترفين المتواجدين مع المنتخبِ في معسكره التدريبي المقام حاليا في اسبانيا، وهم كل من ألكسندر اوراها ورومان دولاتشي وآدم طالب وشربل شمعون.
ومن المؤمل أن يشركَ مدرب منتخبنا معظمَ اللاعبين المتواجدين بالمعسكر التدريبي في اسبانيا في المباراةِ امام ريال بيتس التي ستقام في الساعةِ الحادية عشرة من صباح يوم غد الاثنين بتوقيت إسبانيا، وهو التوقيت نفسه في العاصمةِ بغداد كما بين ذلك في حديثه للاعبين قبيل انطلاق الوحدة التدريبية اليوم وذلك من أجل منح الفرص المتساويّة لجميع اللاعبين بهدف اختيار الأجهز منهم في نهائياتِ كأس العالم للشبابِ.
يذكر أن منتخبنا الشبابي خاض مباراتين في معسكره المقام في إسبانيا، تغلب في الأولى على الدومنيكان بثلاثةِ أهدافٍ مقابل هدفين،وتعادل في الثانيةِ أمام البرازيل بهدفٍ لكل منهما ، ويختتم معسكره بلقاءِ منتخب جبل طارق في الثالث من الشهر المقبل.