اجتمع عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم غانم عريبي، اليوم الأربعاء، مع المَلاكِ التدريبيّ للمُنتخبِ الأولمبيّ في مقرّ الاتحاد، وذلك لتدارُسِ آخر الاستعداداتِ لبُطولةِ غرب آسيا التي تقام في العراق للفترة من ٦/١٢ ولغاية ٢٠٢٣/٦/٢٠،
وقال مدربُ المنتخب الأولمبيّ راضي شنيشل: إن اجتماعاتنا أسبوعيّة في مقرّ الاتحادِ من أجل مُناقشةِ جميع الأمور المُتعلقةِ بالمُنتخبِ، والتحضيرات اللازمة قبل خوضِ غِمارِ بُطولةِ غرب آسيا في العراق.
وأضاف: أتابعُ مبارياتَ الدوري المُمتاز والدرجة الأولى باستمرارٍ، وكذلك أعضاء الملاك التدريبيّ للوُقوف على جاهزيّةِ اللاعبين من الجانبين الفنيّ والبدنيّ، مع تَدوينِ أسماءِ الذين باستطاعتهم تقديم الإضافة إلى المُنتخبِ الأولمبيّ في البُطولاتِ المُقبلة.
وأشارَ شنيشل إلى: إنه مع عُضو الاتحاد غانم عريبي، وبمُعاونةِ الاتحاد، نسعَى بجِدٍ إلى إكمالِ جميع الأوراق الرسميّة الخاصّة باللاعبين المُحترفين ليكونوا بأتم الجاهزيّة لتَمثيلِ المنتخب، وليشكلوا قوةً مُضاعفةً تنفعُ المنتخبَ الأولمبيّ، وفي المستقبلِ المنتخب الوطنيّ.
واختتم مدربُ المنتخب الأولمبيّ حديثه بالقول: سنقدمُ في (2023/5/10) القائمةَ الأوليّة لبُطولةِ غرب آسيا المُتكونة من 50 لاعباً، ونأملُ في البُطولةِ تحقيقَ نتائج إيجابيّة.