بغداد – الدائرة الإعلامية

يستهل فريقُ رديف الشرطة مِشواره في الدوري يوم غدٍ الأحد بملاقاةِ نظيره فريق الطلبة لحسابِ الجولة الأولى من دوري الرديف للموسم 2022-2023، وسيحتضن ملعب حيفا هذا اللقاء عند الساعةِ الرابعة عصرا.
وأكد مدير الجهاز الفنيّ للفريق بقيادةِ المدرب سعد هاشم : فريقنا أكمل جميعَ التحضيرات لهذه المباراة، ووقفنا على جاهزيةِ اللاعبين من خلال الوحدات التدريبيّة والمباريات التجريبية، وسندخل المنافسات بقوةٍ بغية الحصول على النقاط الثلاث في أولى جولات الدوري والتي دائماً ما تكون صعبةً لكننا عازمون على تحقيق الانتصار.
وأضاف هاشم: جميع الفرق المشاركة لديهم لاعبون جيدون، لكننا نمتلك الصورةَ عن أغلب الفرق ونعرف نقاطَ القوة والضعف، وبالتالي يجب على اللاعبين تطبيق الواجبات داخل الملعب من أجل الوصول إلى الهدف المنشود، ولدينا الثقة الكاملة بلاعبينا.
واختتم مدرب الفريق بالقول: فريقنا يمتلك مواهبَ وطاقات واعدة، وهذه هي غايتنا من تأسيسه بغية صقل المواهب ورفد الفريق الأول بها أو المنتخبات الوطنيّة، ولا ننسى دورَ الإدارة بدعمها المتواصل للفريق، ونقدم لها جزيل الشكر والامتنان، ونحن بدورنا سنبذل قُصارى جهدنا من أجل تقديم أفضل النتائج.