يخوض منتخب الشباب العراقي في الساعة الرابعة من عصر يوم غد الأحد بتوقيب بوينس أيريس التاسعة مساء بتوقيت بغداد مباراته الأخيرة في البطولة أمام منتخب انكلترا متصدر المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط من فوزه في مباراتيه أمام منتخب تونس والأورغواي ، والمرشح بقوة للمنافسة على لقب البطولة . فيما تقام مباراة منتخبا تونس والأورغواي في الوقت ذاته على ملعب مالفيناس أرجنتيناس ويتصارعان فيها على خطف بطاقة التأهل الثانية اذ لكل منهما 3 نقاط . في حين يقف منتخبنا في المركز الاخير خالي الوفاض من النقاط والاهداف .
يدخل الفريق العراقي اللقاء لتعويض ما فاته في المباراتين الماضيتين التي خسرهما امام الاوروغواي صفر -4 وتونس صفر -3 رغم إنه فقد أمل التأهل للدور ثمن النهائي والدفاع عن سمعة الكرة العراقية في هذا المحفل الدولي الكبير ، خاصة وهو يضم نخبة من اللاعبين الشباب المميزين الذين سيكون لهم شأناً كبيراً في المستقبل القريب ، وسيلعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية هذه المرة رغم قوة الفريق المنافس ومكانته .
وسيغيب عن المباراة اللاعبان حيدر عبد الكريم بسبب تراكم البطاقات الصفراء ، وعبد القادر أيوب الذي تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة أمام تونس