بغداد – الدائرة الإعلامية

يستأنف يوم غد السبت دوري الشباب للموسم 2022-2023 بعد أن توقفَ بسبب الامتحاناتِ، ويوم غد ستعود عجلةُ دوران الدوري وانطلاق المنافسات بعد أن حددت لجنةُ المسابقات موعدَ انطلاق الجولة «الثالثة» من المرحلةِ الثانية، إذ سيلتقي فريقُ الشرطة نظيره أمانة بغداد عند الساعةِ الرابعة والنصف عصراً في ملعبِ التاجي.
وقال مدربُ فريق شباب القيثارة، محمد محسن : فريقنا في أتم الجاهزيّة، وأكملنا تحضيراتنا لهذه المباراةِ المهمة التي نتطلع من خلالها إلى تحقيق نتيجةٍ ايجابيةٍ بغية أن تقربنا من المربع في لائحةِ الترتيب.
مضيفاً: بالرغم من بعض الغيابات لكننا عازمون أنا وإخوتي في الجهاز الفنيّ وأبنائي اللاعبين على الظفر بنقاط المباراة ومواصلة سلسلةِ انتصاراتِ الفريق.
وأكدَ مدرب فريق الشرطة: دوري الفئات السنية دائمًا ما يعاني الإهمال رغم المواهب والطاقات المتواجدة بالأنديةِ والتي تعدُّ هي الرافد الحقيقي للمنتخباتِ والأندية لفئة المتقدمين، ونحن كمدربين نعملُ من أجل إنجاح الدوري بأي شكلٍ من الأشكال، بغض النظر عن وجود بعض المنغصات.
واختتم محسن حديثه قائلا: موسمٌ بعد موسم يختلفُ التنظيم عن سابقه، وأيضاً المسألة المهمة هي القضاء على آفة التزوير، والمواسم الأخيرة حدت لجنةُ المسابقات من هذه الظاهرة الخطيرة، وشاهدنا لاعبين بأعمارٍ صحيحة، وسيمثلون وسيأخذون فرصهم في المنتخبات الوطنيّة مستقبلا.