بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية

يواصل منتخب العراق للكراتيه تحضيراته المكثفة للمشاركة في دورة الألعاب العربية في نسختها الخامسة عشر التي ستنطلق منافساتها في خمس مدن في الجزائر في الخامس من شهر تموز المقبل.
ودخل منتخب العراق للكراتيه في المرحلة الأخيرة من إستعداداته المبكرة من خلال معسكرين تدريبيين الأول أقيم بمدينة السليمانية والآخر في العاصمة الإيرانية طهران ويستمر لغاية السابع والعشرين من الشهر الحالي والهدف الرئيس من هذين المعسكرين هو الإستمرار في التحضيرات المكثفة ورفع مستوى اللاعبين بدنياً وفنياً.
وتضم بعثة منتخب العراق للكراتيه لدورة الألعاب العربية كل من المدربين مصطفى إبراهيم (مصري الجنسية) وشاخون محمود واللاعبين بيرز لقمان وحمزة بختيار ونبراس فائق وشافان عثمان وسرهنك عثمان ويوسف سلام وقنار مصطفى ونزار مهدي .

طموح مشروع
يطمح لاعبو الكراتيه لتحقيق إنطلاقة جديدة في المشاركة العربية، حيث وصل منتخب الكراتيه إلى مستوى كبير من الجاهزية يحدوه الأمل في تحقيق نتائج طيبة من خلال ظهوره المميز في منافسات الدورة العربية التي ستنطلق في الخامس من الشهر المقبل وتستمر لغاية الخامس عشر من الشهر ذاته.

طموح لمنصات التتويج
عبر لاعبو منتخب العراق للكراتيه خلال معسكرهم في العاصمة الإيرانية طهران بحسب ما نقله رئيس الاتحاد العراقي للكراتيه الدكتور عادل عيدان للمكتب الإعلامي للجنة الأولمبية مؤكدًا على تفاؤلهم بتحقيق نتائج إيجابية في دورة الألعاب العربية لما تمتلكه كراتيه العراق طامحين لمقارعة المنتخبات العربية المشاركة والوصول الى الجاهزية التامة عبر بوابة معسكر إيران الذي رفع من سقف الطموح لتحقيق مراكز متقدمة وميداليات براقة في دورة الألعاب العربية التي تستضيفها خمسة مدن جزائرية .