أقامت لجنةُ المسابقات في الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم، اليوم الاثنين، قرعةَ دوري الدرجة الثانية لمنطقةِ بغداد في مقرِّ الاتحاد بحُضورِ النائبِ الأول لرئيسِ الاتحاد علي جبار وأعضاء قسم المسابقات وممثلي الأندية المشاركة في الدوري الذي ينطلق في 2024/1/15.
في البداية، رحب النائبُ الأول لرئيس الاتحاد علي جبار بالحضور، متمنياً لهم النجاحَ والموفقية في تقديمِ مبارياتٍ جميلةٍ.
وأضاف : الاتحادُ يتعاملُ مع جميع المسابقات بنظرةٍ متساويةٍ من خلال توفير جميع المستلزمات الإداريّة والتنظيميّة واللوجستيّة.
وأشار إلى: إن الفرقَ قسمت على ثلاث مجموعاتٍ كل مجموعةٍ تضم 6 فرقٍ يتأهل منها فريقان إلى الأدوارِ النهائية
وطالب النائبُ الأول الأنديةَ باختيار الملاعب المناسبةِ ممن تتوفر فيها المعاييرُ التي يحددها الاتحادُ، وستقوم لجنةٌ متخصصةٌ بزيارةِ هذه الملاعب للاطلاع عليها.
بعدها أجريت القرعةُ، وضمت المجموعة الأولى فرقَ (أبناء المدينة والعدالة والرد وشباب الخيرات والعين والموارد المائية) ، بينما تألفت المجموعة الثانية من فرق (الشعلة والدفاع الجوي والشباب وجنوب بغداد والبياع والأثير)، والمجموعة الثالثة ضمت فرق (الجيش والصناعات الحربية وطيران الجيش والمجد والتطوير والميثاق)،
ويتواجه في الدور الأول من المجموعةِ الأولى أبناء المدينة والموارد المائية، والعدالة والعين، وشباب الخيرات والرد، وفي المجموعة الثانية يلاعب البياع الشعلةَ، والأثير يواجه الشباب، وجنوب بغداد والدفاع الجوي. أما في المجموعةِ الثالثة فسيلاقي الجيش الصناعاتَ الحربية، والتطوير والمجد، والميثاق يلاعب طيران الجيش.