تفقد الاستاذ الدكتور قحطان هادي الجبوري رئيس الجامعة وبحضور عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور مهند عباس الشلاه وعميد طب الاسنان والمعاونين العلمي والاداري والمهندس حسين الشمري مسؤول شؤون الديوان والهندسية في الجامعة والشعبة الهندسية في طب بابل.
وجرى خلال تفقده مناقشة مشروع انشاء قاعة دراسية مساحتها 25*40 والمدة التنفيذ العقدية ٣٦٠ يوم تتضمن طابقين يحتوي الطابق الارضي على قاعة مدرجة تستوعب اكثر من 400 طالب اضافة الى غرفة لمنظومة الكامرات والداتاشو ويحتوي الطابق الاول على غرف ادارية ومختبر ومجاميع صحية، والجهة المصممة المكتب الاستشاري في كلية الهندسة جامعة بابل والمنفذة من قبل شركة النسيم.
من جانبه بين العميد ان خطة العمادة لأنشاء قاعات دراسية جديدة سعيا من عمادة الكلية للارتقاء بالبنى التحتية وفضاءاتها وأبنيتها المختلفة لسد النقص الحاصل وفك الاختناقات بسبب زيادة اعداد الطلبة, بالإضافة إلى إعادة تأهيل وترميم بعض من مرافقها وأبنيتها المختلفة وإظهار الكلية بمظهر جميل ولائق يتناسب ومكانتها العلمية وللنهوض بالواقع العلمي والعمراني وإيجاد بيئة دراسية مثالية مناسبة للطلبة.
بعدها تفقد رئيس الجامعة ميدانيا” مع فريق عمل شؤون الديوان والهندسية عدد من المشاريع المنفذة في طب بابل للاطلاع على نسب الانجاز واضافة بعض المقترحات التي من شانها تطوير العمل والإسراع بتنفيذها. مؤكدا في الوقت نفسه على العمل المستمر لتأهيل وإدامة وتطوير الممرات والحدائق والساحات الخارجية وتوطيد نطاق التعاون المشترك بين كليات المجموعة الطبية الذي يهدف للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لما يخدم طلبتنا الاعزاء.