ترأس السيد رئيس جامعة المستقبل الاستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي وفد رفيع المستوى لتوقع اتفاقية تعاون علمي و أكاديمي مع كلية المعارف الجامعة ؛ وتأتي هذه الاتفاقية ضمن التوجهات نحو التعاون البناء و المثمر بين الجامعات العراقية و الكليات الاهلية .
حيث وقعت الاتفاقية في عمادة كلية المعارف الجامعة من قبل الأستاذ الدكتور احمد عبد الملك عبدالرحمن عميد كلية المعارف ، والأستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي رئيس جامعة المستقبل.
وحضر مراسيم التوقيع السادة اعضاء وفد جامعة المستقبل كل من الاستاذ الدكتور المستشار محسن الفريجي و عميد كلية العلوم الإدارية الاستاذ الدكتور حيدر الدليمي والسادة مدير الشؤون العلمية و السيد مدير العلاقات الثقافية و حضرها من جانب كلية المعارف السيد المعاون العلمي والسيد المعاون الإداري ، وعدد من الاساتذة .

وتضمنت الاتفاقية التي وقعها الطرفان على التعاون في البرامج والتخصصات الأكاديمية، والعلمية والثقافية ، والبحثية ،وإقامة البرامج التعليمية التدريبية. فضلاً عن تبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك ؛ كالدورات وورش العمل والندوات وتبادل الزيارات العلمية ، وتدريب اختصاصيين أكْفاء… و العمل المشترك من اجل رفع سمعة و مرتبة الجامعتين في التصنيفات العالمية

إعلام جامعة المستقبل