ا.د نعمان الخزرجي
عقد رئيس جامعة بابل ا.د قحطان الجبوري اجتماع لشعبة التصنيفات وتضمن تقييم مشاريع التصنيف الكوري يوم الخميس الموافق 22 شباط 2024 بحضور مخولي وحدات التصنيفات في الكليات حيث اثنى السيد رئيس الجامعة على جهود شعبة التصنيفات الدولية ومخولي الكليات على ما تم تقديمه من الجهود المبذولة لحصول الجامعة على مراتب متقدمة في كافة التصنيفات وخاصة التصنيف الكوري حيث تم تقديم 40 مشروع من كافة الكليات وتم رفع 21 مشروع منها من قبل اللجنة الخاصة باختيار مشاريع التصنيف الكوري .
وقدمت الدكتورة بشرى المطيري توضيح كامل عن ما تقدمة شعبة التصنيفات والتي لها دور متميز يرقى بجامعة بابل في المراتب المتقدمة.
وتمت المناقشة بين الدكتورة بشرى محمد كاظم و الدكتور علاء الدين عباس و الدكتور وليد علي حسن ومخولي الكليات عن كيفية اختيار المشاريع؛ حيث يعتمد الاختيار على العديد من الامور ومنها الابتكار من خلال فعالية المشروع او البرنامج وقابلية التنفيذ من خلال الفوائد المترتبة على المشروع والتاثير من خلال تاثيرة على قسم واحد او يمتد ليشمل جميع الجامعة ؛ اضافة الى ذلك تم مناقشة الاموار التي من الممكن ان ترفع رتب الحامعة في كافة التصنيفات .
وفي الختام قدم رئيس جامعة بابل الدكتور قحطان الجبوري درع الجامعة للدكتورة بشرى المطيري تثمينا” لجهودها المبذولة في ادارة شعبة التصنيفات بالجامعة .