نور الدين نعمان

بمتابعة ميدانية واشراف مباشر من قبل السيد رئيس جامعة المستقبل الاستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي وبناءً على التوقيتات الجامعية للعام الدراسي 2023-2024، شهدت جامعة المستقبل أنطلاق الإمتحانات النهائية للكورس الأول لطلبة المرحلة الاولى يوم السبت الموافق 16 اذار 2024 .

حيث جرت الامتحانات بأنسيابية عالية وبإشراف مباشر من قبل السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي والآستاذ المساعد الدكتور عباس عبد علي الباوي مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية، بالإضافة إلى عمداء الكليات ولجان الامتحانات المركزية .

وأكد السيد رئيس الجامعة، أثناء جولته في القاعات الامتحانية على ضرورة التزام الطلبة بالأنظمة الامتحانية وإتمامها وفقًا للسياقات العلمية المحددة، وآطلع على نماذج الأسئلة والاجواء الامتحانية، متحدثاً مع مجموعة من الطلبة للوقوف على إحتياجاتهم والمعوقات التي تواجههم،مع التأكيد على توفير أجواء إمتحانية ملائمة وتسهيل جميع المعوقات للطلبة الممتحنين من أجل إتمام العملية الأمتحانية بنجاح

كما زار السيد رئيس الجامعة اللجان المركزية للامتحانات للوقوف على آليات العملية الامتحانية وضمان إنسيابيتها علميًا وعمليًا. كما تم آستعراض الخطط التي وضعتها اللجنة الامتحانية المركزية في الكليات بهدف توفير بيئة علمية مناسبة وحل المشاكل التقنية والفنية التي قد تواجه الطلبة.

إعلام جامعة المستقبل